اخبار كورة

أليو ديانج في مهمة خاصة مع مالي ضد غانا بـ تصفيات كأس العالم

موقع اخبار كورة - يصطدم منتخب مالي الذي يتواجد بين صفوفه أليو ديانج لاعب النادي الأهلي في تمام الساعةة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره منتخب غانا في المباراة القوية التي تجمع بين المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مالي ضد غانا

يتسلح منتخب مالي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب" 26 مارس" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب غانا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح منتخب مالي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب غانا من أجل تعزيز فرصه في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مبالي قبل مباراة اليوم وصافة ترتيب المجموعة التاسعة في تصفيات إفريقيا بحصيلة 4 نقاط خلف الكاميرون المتصدر بـ 6 نقاط.

منتخب مالي فاز في مباراة وتعادل في أخرى ولم يتجرع مرارة الهزيمة حتى الآن في تصفيات إفريقيا.

منتخب غانا لن يكون خصمًا سهلاً في مباراة اليوم حيث يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل تصحيح مساره في تصفيات إفريقيا .

منتخب غانا يتواجد حاليًا في المركز الرابع في تصفيات إفريقيا برصيد 3 نقاط حيث حق فاز في مباراة وتعرض للهزيمة في أخرى.
  
ويطمح أليو ديانج لاعب الأهلي في أن يشارك في فوز مالي اليوم على نظيره منتخب غانا في المواجهة القوية التي تجمع بين المنتخبين.
 
يخوض منتخب مالي ، مواجهة قوية، عندما يستضيف نظيره منتخب غانا، في العاشرة مساء  

ويبحث منتخب مالي أصحاب الأرض عن الفوز على منتخب غانا ، قبل أن يحل ضيفا على مدغشقر يوم 11 من الشهر ذاته، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :