اخبار كورة

سوريا تستعد لضرب دفاعات كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب سوريا بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس مواجهة قوية ضد نظيره منتخب كوريا الشمالية في إطار مباريات الدور الثاني في المجموعة الخامسة بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويحل منتخب سوريا في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب كوريا الشمالية في المباراة التي تقام على أرض استاد "لاوس الوطني الجديد ".

سوريا ضد كوريا الشمالية

ويأمل منتخب سوريا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من حسم تأهله لخوض منافسات كأس العالم.

ويطمح الجهاز المعاون لكوبر والذي يضم المصريين عصام الحضري مدرب حراس المرمى والمساعد محمود فايز في تحقيق إنجاز جديد مع منتخب سوريا اليوم. 

منتخب سوريا يتواجد حاليًا في وصافة ترتيب المجموعة بحصيلة 7 نقاط  خلف منتخب اليابان المتصدر برصيد 12 نقطة فيما تتواجد كوريا الشمالية في المركز الثالث بـ 3 نقاط بينما تقبع مينامار في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مهمة منتخب سوريا لن تكون سهلة في مباراة اليوم حيث يطمح منتخب كوريا الشمالية بدوره في تحقيق الفوز والعودة من مباراة اليوم بالثلاث نقاط .

منتخب سوريا يدرك صعوبة المواجهة الثانية التي ستجمعه في يوم 11 يونيو الجاري بالمنتخب الياباني على أرضه ووسط جمهوره لذا يسعى لتعزيز حظوظه اليوم بالتغلب على كوريا الشمالية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :