اخبار كورة

شوبير يطالب رابطة الأندية بإلغاء مباريات الساعة الرابعة في دوري نايل

موقع اخبار كورة - توجه الإعلامي أحمد شوبير، بطلب عاجل إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، خوفًا من تكرار مأساة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي دخل في دوامة مشاكل القلب.

وتوفى أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، صباح أمس السبت، بعد أزمة قلبية تعرض لها اللاعب خلال المشاركة في مباراة الفريق بالدوري.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "أناشد السادة المسؤولين وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية واتحاد الكرة، من الإجراءات المطلوبة ضرورة التأكد من وجود جهاز صدمات القلب في كل عربات الإسعاف المتواجدة في ملاعب الدوري".

واسترسل حارس الأهلي السابق، قائلًا: "ولابد من إلغاء اللعب الساعة الرابعة مساء وعدم بداية أي مباراة إلا في الخامسة والنصف مساء".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "اللعب الساعة الرابعة مساء في دوري نايل، أمر يهدد سلامة اللاعبين ولا بد من صدور قرار عاجل من جانب رابطة الأندية لإلغاء اللعب في ذلك الموعد".

طالع ايضًا:

بأوامر من كولر.. كهربا يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في مواجهة الدوري.. أوباما يقود الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة.. قمة الزمالك والإسماعيلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :