اخبار كورة

بعد رحيله عن برشلونة.. كانسيلو يتخذ خطوة غير متوقعة الموسم المقبل

موقع اخبار كورة - يدرس الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب نادي مانشستر سيتي، خطوة العودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعاد جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية إعارته مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الماضي.

وأفاد الصحفي "نيك سيميرارو" المقرب من إدارة يوفنتوس أن وكيل جواو كانسيلو، جورج مينديز قام بعرضه على إدارة البيانكونيري خلال الساعات الماضية.

ويفضل جواو كانسيلو العودة إلى يوفنتوس الصيف الحالي بعد عدم قدرة برشلونة على شراء عقده بشكل نهائي من نادي مانشستر سيتي الصيف الجاري.

من جانبه، رحب نادي يوفنتوس بفكرة التعاقد مع جواو كانسيلو لكن على سبيل الإعارة مع تقليل اللاعب لراتبه الذي يتقاضى لإتمام الصفقة.

وفي حال أعطى جواو كانسيلو موافقته على تقليل راتبه، فإن يوفنتوس سيتحرك في مفاوضات مع مانشستر سيتي لمحاولة التعاقد معه على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء.

وشارك جواو كانسيلو الموسم الماضي بقميص برشلونة في 42 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :