اخبار كورة

الاتحاد الجزائري ينعي أحمد رفعت

موقع اخبار كورة - قدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعزيته في وفاة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، والذي وفاته المنية صباح أمس، السبت.

أحمد رفعت توفي أثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وكتب الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "ببالغ الحزن و الأسى تلقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد وليد صادي نبأ وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت (31 عامًا) الذي وافته المنية يوم السبت 6 جويلية 2024".

واستمر الاتحاد الجزائري: "بهذا المصاب الجلل الذي ألم بالكرة المصرية يتقدم السيد وليد صادي باسمه وباسم أعضاء مكتبه الفديرالي بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ومحبيه، وأسرة ناديه “مودرن فيوتشر” وكذلك للاتحاد المصري لكرة القدم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان".

بيان نادي مودرن سبورت

وقال النادي في بيانه الرسمي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

وأضاف النادي: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :