اخبار كورة

الأولوية كانت لمحمد صلاح.. الأولمبية تعلن عن  رافعى علم مصر فى حفل افتتاح أولمبياد باريس

موقع اخبار كورة - أعلن ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن حاملي علم مصر في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل. 

وقال ياسر إدريس في تصريحات إعلامية، أنه تم الاستقرار على إختيار الثنائي أحمد أسامة الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث، وسارة سمير صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو في رفع الأثقال، لحمل علم مصر في حفل افتتاح الأولمبياد. 

وأكد ياسر إدريس أن الأولوية كانت لمحمد صلاح لحمل علم مصر في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، ولكن عقب اعتذاره عن تمثيل المنتخب الأولمبي، تم اختيار الثنائي سارة سمير وأحمد أسامة الجندي. 

وضمن مصر تأهل 149 لاعب ولاعبة أساسي و16 لاعب احتياطي، رسميا إلى أولمبياد باريس 2024، لتكون بعثة مصر 165 لاعب ولاعبة، في أكبر بعثة في تاريخ الرياضية المصرية تشارك بالأولمبياد  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :