اخبار كورة

ما هي رياضة المحركات الآلية التي تظهر في مهرجان العلمين الجديدة 2024؟

موقع اخبار كورة - أيام قليلة وينطلق مهرجان العلمين الجديدة 2024، في نسخته الثانية، وسط ترقب كبير من الجميع، لما يشهده من عدة فعاليات مثيرة وشيقة تجذب أنظار العالم إليها.

وكشف مهرجان العلمين والذي سيقام في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس، عن العديد من الفعاليات والعروض من ضمنها "رياضة المحركات الآلية"، التي لا يعرفها البعض، لذا يمكن استعراض بعض المعلومات عنها في التقرير التالي.

مواعيد فعاليات رياضة المحركات الآلية في مهرجان المحركات الآلية

ويستضيف مهرجان العلمين فعالية رياضة المحركات الآلية، في الفترة من وذلك في الفترة من 9 إلى 24 أغسطس لعام 2024.

وتشمل رياضة المحركات الآلية العديد من الأحداث التنافسية التي تنطوي على استخدام المركبات في منافسات السباق أو غيرها، مثل الدراجات النارية والسباقات على الطرق الوعرة مثل موتوكروس وسباقات الرالي والكارت والكارتينج.

ما هي رياضة المحركات الآلية؟

لا يمكن تعريف رياضة المحركات الآلية على أنها شيء شامل، لكنها تتضمن العديد من المنافسات التي نتناولها تواليًا: 

1- سباق سيارات: إحدى أكثر سباقات السيارات شعبية، وتشمل العديد من السباقات منها  سباق الدراجات النارية، وسباقات الزوارق، والسباقات الجوية.

2- سباقات الرالي: هي أحد السباقات المخصصة لقياس التحمل والسرعة وتشمل العديد من المراحل، ويحصل المتبارزون في نهاية كل منها على عدد من النقاط، وتتم سباقات الرالي عادة على الطرقات العامة المفتوحة للسير الطبيعي  في أثناء السباق.

3- سباق الكارتينج: نوع من أنواع سباق سيارات، مع أربع عجلات صغيرة، وبسيطة، وعادة ما يتم السباق على حلبة مجهزة صغيرة.

4- سباق عربة الجليد أو الثلج: هو سباق يعتمد على استخدام العربات في الجليد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :