اخبار كورة

رسميا الكشف عن معلق مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

موقع اخبار كورة - قمة مثيرة منتظرة تجمع بين إسبانيا وفرنسا في لقاء دور نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وذلك مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" معقل فريق بايرن ميونخ.

يدخل منتخب إسبانيا الذي نجح في الانتصار بجميع مبارياته منذ انطلاق البطولة برصيد 5 انتصارات بحثًا عن الفوز السادس والتقدم إلى المباراة النهائية، حيث يسعى ليكون أول منتخب ينجح في ذلك الأمر.

انتصر منتخب الـ "لا روخا" في دور المجموعات على حساب كرواتيا 3-0، وإيطاليا 1-0، وألبانيا 1-0، في دور المجموعات، وفي ثمن النهائي فاز على جورجيا 4-1، وفي ربع النهائي 2-1، على حساب ألمانيا.

في الجهة المقابلة، تعادل فرنسا 1-1 مع بولندا، وسلبيا ضد هولندا، وحقق الفوز على النمسا 1-0، في دور المجموعات، وفي ثمن النهائي فاز على بلجيكا 1-0، وحقق الفوز على البرتغال 5-3 بركلات الترجيح، في ربع النهائي، ويسعى للإطاحة بطموحات إسبانيا والتقدم من أجل التتويج باللقب.

موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024

تنطلق مباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024

تنقل أحداث مباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max

ملعب مباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024

تلعب مباراة إسبانيا ضد فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب "أليانز أرينا"

معلق مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

أسندت مهمة التعليق على مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 إلى المعلق حفيظ دراجي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :