اخبار كورة

واقعة غير مسبوقة بطلها إنجلترا في يورو 2024

وصول منتخب الأسود الثلاثة للنهائي جاء بعد الفوز على هولندا في نصف النهائي، بهدفين لهدف، والمثير في الأمر أن كتيبة المدرب جاريث ساوثجيت سارت على نفس النهج، بقلب الطاولة على المنافسين، بعدما تأخرت بهدف أمام الطواحين في مباراة اليوم.

وباتت إنجلترا أول منتخب يصل إلى نهائي اليورو في تاريخ المسابقة، بعدما قلب النتيجة على منافسيه في كل الأدوار الاقصائية، بدايةً من دور الستة عشر، ثم دور الثمانية، والدور قبل النهائي.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تخطى عقبة سلوفاكيا في دور الستة عشر، بعدما تأخر بهدف إيفان شرانز، ليرد جود بيلينجهام بهدف تعادل قاتل في الدقيقة 5 من الوقت المبدد، قبل أن يدون هاري كين هدف الانتصار في الدقيقة الأولى من الشوط الأول الإضافي.

وفي الدور الموالي، ظلت إنجلترا متأخرة أمام سويسرا بهدف دون رد، حتى تمكن بوكايو ساكا من معادلة النتيجة بهدف في الدقيقة 80، ليحسم الإنجليز الأمور بعدها من علامة الجزاء بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :