اخبار كورة

يورجن كلوب مطلوب لتدريب منتخب أمريكا

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ، بات مطلوباً لتولي تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المقبلة.

ولاية جريج بيرهالتر الثانية في كرسي تدريب أمريكا وصلت لخط النهاية هذا الأسبوع، بعد خروج أبناء العم سام من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت على الأراضي الأمريكية.

وأشارت صحيفة إندبندنت البريطانية إلى وجود رغبة في أمريكا للتعاقد مع كلوب، مع وجود اتصالات أولية مع كلوب للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدماته في الفترة القادمة.

وتستعد أمريكا لاستضافة كأس العالم 2026 بالتعاون مع كندا والمكسيك، وتريد بناءً منتخباً قوياً في الفترة القادمة، مع وجود مدرب قوي على غرار كلوب.

المدرب الألماني أصبح بلا ناد بعدما انتهى عقده مع إدارة ليفربول الإنجليزي في الصيف الجاري، ليسدل الستار على مسيرة استمرت لتسع سنوات في أنفيلد رود، توج خلالها بلقب الدوري المحلي لأول مرة منذ 30 عاماً، بجانب الوقوف على منصات التتويج كبطل لدوري ابطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :