كولر يرد على احتمالية مشاركة شوبير في مباراة بيراميدز

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على احتمالية مشاركة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق خلال المباراة المقبلة أمام بيراميدز، وذلك بعد مشاركته في مباراة اليوم أمام الالمونيوم.

كولر: كل حارس يعرف دوره والمشاركة تتم بتنسيق مسبق

وقال كولر في تصريحات صحفية، كل حارس يعرف دوره جيدًا، والمشاركة تتم بتنسيق مسبق بين الحراس، والحارس الذي سوف يشارك أمام بيراميدز معروف من الآن دون الإعلان عنه.

وتابع حديثه، لا يوجد لاعب يشعر بسعادة طول الوقت، اللاعب يرغب دائمًا وأبدًا في المشاركة في كل المباريات، أنا أختار مع الجهاز الفني الأفضل وفق حالة اللاعبين في التمرين.

وواصل حديثه، المباراة كانت صعبة والمنافس كان يؤدي بشكل دفاعي جيد، ولهذا وجد الأهلي صعوبات في كسر حواجز الدفاع.

وأكمل: في الشوط الثاني كنا أفضل والأداء تحسن، وحاولنا الوصول بشكل قوي لمرمى المنافس، وفي مثل هذه المباريات نبحث عن المكسب فقط والمرور للأدوار القادمة، وشاهدنا اليوم سيناريو يشبه نفس الدور في الموسم الماضي، حتى في إهدار ركلة الجزاء وهذا فأل حسن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق