اخبار كورة

النتائج الكاملة لقرعة الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا

سحبت يومه الخميس، قرعة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالعاصمة المصرية القاهرة.

ووضعت القرعة فريق الرجاء الرياضي، في مواجهة الحرس الوطني من النيجر، بينما ينتظره في حال العبور للدور الموالي الفائز من لقاء فيكتوريا يونايتد الكاميروني ضد سامارتيكس الغاني.

وفي المقابل أوقعت القرعة نادي الجيش الملكي، في مواجهة ريمو ستارز النيجيري، برسم الدور التمهيدي الأول، على أن يواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مباراة المريخ السوداني وبطل ليبيا.

هذا وسيواجه الاتحاد المنستيري التونسي، اس تي سي التشادي لحساب الدور الأول، على أن يلاقي واتانغا الليبيري ومولودية الجزائر في الدور الثاني.

وسيكون حامل لقب النسخة الماضية، الأهلي المصري، المُعفى من الدور التمهيدي الأول، في مواجهة من مباراة المريخ جوبا الجنوب السوداني وغور مايا الكيني في الدور التمهيدي الثاني.

أما نادي بيراميدز، فسيفتتح مشاركته في البطولة بمواجهة نادي جيه كيه يو الزنجباري في الدور التمهيدي الأول، على أن يلاقي الفائز من مباراة عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي في الدور التمهيدي الثاني.

وحدد الاتحاد الأفريقي للكرة، مواعيد إجراء مباريات ذهاب الدور الأول خلال الفترة ما بين 16 و18 غشت، على أن يجرى الإياب ما بين 23 و25 من نفس الشهر، فيما ستلعب مباريات الدور الثاني ما بين 13 و 15 شتنبر، على أن تجرى مباريات الإياب ما بين 20 و22 من نفس الشهر.

يذكر أن جهاز الكاف، كان قرر في وقت سابق، إعفاء أفضل خمسة أندية من حيث التصنيف من خوض الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، وهي الأهلي المصري (حامل اللقب)، والترجي التونسي (الوصيف)، وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، وتي بي مازيمبي الكونغولي، وبترو أتلتيكو الأنغولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :