اخبار كورة

الاتحاد المصري لـ"البطولة": "ما نشر بأحد المواقع الفرنسية عن مفاوضاتنا مع رونارد يُقصد به التفاوض القديم قبل تولي حسام حسن المسؤولية"

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم، ما ذكرته بعض التقارير الصحفية الفرنسية حول رغبته في التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، بعد أولمبياد "باريس 2024".

وأكد محمد مراد المنسق الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح لصحيفة "البطولة": "ما نشر بأحد المواقع الفرنسية عن مفاوضاتنا مع رونارد يُقصد به التفاوض القديم، وذلك قبل تولي الكابتن حسام حسن مسؤولية الإشراف على المنتخب".

وأضاف مدير الإعلام بالاتحاد المصري للعبة: "لم نتفاوض منذ التعاقد مع حسام حسن مع أي مدرب، ونحترم تعاقدتنا مع الجهاز الفني الحالي بقيادة التوأم حسام حسن و إبراهيم حسن".

هذا وكان موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، قد أشار في إلى وجود هيرفي رونار، مدرب المنتخب الفرنسي للسيدات، تحت أنظار الاتحاد المصري لكرة القدم، للإشراف على تدريب مُنتخبه الأول، بعد أولمبياد باريس، مُقابل حصوله على 2 مليون يورو سنويا، وهو ما نفاه الاتحاد المصري لكرة القدم جملة وتفصيلا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :