اخبار كورة

يوسف الفحلي ينضم إلى صفوف الجيش الملكي بعقدٍ يمتد لـ3 مواسم

عزَّز نادي الجيش الملكي صفوفه بالمهاجم يوسف الفحلي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق نهضة بركان، وذلك في إطار الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلمت "البطولة" أن الفحلي وقَّع على عقدٍ يمتد لثلاثة مواسم أي إلى غاية صيف 2027، وقد فضّل عرض النادي العسكري رغم إثارته اهتمام أندية عديدة أخرى سواء داخل المغرب أو خارجه.

وكان الفحلي قد قضى ثلاثة مواسم مع نهضة بركان توج فيها بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس العرش، فضلاً عن كأس السوبر الأفريقي.

وحسم الجيش الملكي عدة صفقات في الأسابيع القليلة الماضية، من بينها اللاعب أنس باش وأكرم النقاش، عقب انتهاء عقديْهما رفقة الفتح الرياضي والاتحاد الرياضي التوركي توالياً.

يُذكر أن النادي العسكري احتل المركز الثاني في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" الموسم الماضي، كما بلغ نهائي كأس العرش، وسيشارك الموسم القادم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :