اخبار كورة

عموتة: "مشروع الجزيرة يتماشى مع أهدافي وسيكون الموسمان المقبلان موعدا لحصد البطولات"

سرد الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، الأسباب التي دفعته لاختيار عرض النادي الإماراتي، مؤكدا أن الأخير يملك سمعة "مميزة" ويملك العديد من الألقاب والبطولات.

وقال عموتة في حواره مع الموقع الرسمي للجزيرة الإماراتي: "سعيد بوجودي لأول مرة بمسيرتي التدريبية في الدوري الإماراتي، والجزيرة فريق يتمتع بسمعة مميزة، ولديه سجل كبير من البطولات والإنجازات، ويبحث دومًا بأن يكون في المقدمة".

وتابع: "لنادي الجزيرة مشروع يتماشى مع أهدافي الخاصة، فالفريق يجد الدعم الإداري المطلوب، ولديه تجربة طويلة وطموحه كبير، وفي ظل الإمكانيات المتوفرة، فإن المشروع سيكون ناجحًا".

وأتم: "يجب أن يكون المدرب الناجح طموحًا ويحب كرة القدم، وأنا بطبعي أعطي هذه اللعبة الكثير من وقتي في متابعة التدريبات والمباريات".

وواصل: "أحب أن أكون في منصات التتويج، وسيكون الموسمان المقبلان لحصد البطولات، ولا بد من الانخراط اللا مشروط والكلي في المشروع الرياضي الناجح، وخاصة أن الإدارة تبذل كل مجهودها لنجاحه".

واستطرد: "نحن كلنا حماس لتقديم المطلوب، حيث سنقوم بتحريك وتسطير المشروع الرياضي للنادي عبر انخراط اللاعبين في المنظومة ككل".

واختتم: "سنجتهد في سبيل تطوير الإمكانات الفردية للاعبين، وصولًا إلى تطوير الأداء الجماعي، لكن بلا شك نحتاج للوقت حتى نتمكن من التأثير إيجابا في اللاعبين ونطور المنتوج العام للفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :