اخبار كورة

داني ألمو هداف بطولة "يورو 2024"

موقع اخبار كورة - حصل داني ألمو، لاعب منتخب إسبانيا على جائزة أفضل هداف في بطولة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، برصيد 3 أهداف 

حصد رودري جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الاوروبية "يورو 2024"، والذي تألق وقاد منتخب إسبانيا للتتويج باللقب الرابع في تاريخهم.

كما منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية اللاعب لامين يامال جائزة أفضل لاعب شاب والذي قدم تمريرة حاسمة لزميله نيكو ويليامز في مباراة اليوم ليسجل الهدف الأول.

ماذا قالت صحف إسبانيا بعد الفوز باليورو؟ فازت كرة القدم

دي لا فوينتي يكتب رقمًا تاريخيًا بعد الفوز بـ يورو 2024

هكذا يبدو سجل إسبانيا بعد فوزها بكأس أمم أوروبا 2024.. في الصدارة

كما حصل لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعدما قاد "الماتادور" للتتويج بالبطولة.

وكان منتخب إسبانيا قد فاز في مباراة النهائي على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسجل لإسبانيا نيكو ويليامز في الدقيقة 47، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق ميكيل أوبارزابال في الدقيقة 86، أما منتخب إنجلترا عن طريق كول بالمر في الدقيقة 73.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :