والدة مبابي: نجلي كان يحلم باللعب لمدريد في عمر الخامسة.. وما حدث مع سان جيرمان "طلاق"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، إلى حلم نجلها باللعب في سانتياجو برنابيو عندما كان عمره 5 سنوات، موجهة الشكر لـ باريس سان جيرمان وموناكو.

وقال فايزة العماري في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان": "كيليان مبابي كان يحلم باللعب لريال مدريد وهو بعمر 5 سنوات، اعتقدت حينها إنه مجنون، كل أساطيره كانت هناك وأراد تقليدهم في يوم من الأيام".

تابعت: "مبابي لم يكذب أبدًا وأخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد دائمًا أنه في يوم من الأيام سيتواجد مع ريال مدريد".

وأكملت: "ما حدث مع باريس سان جيرمان يشبه "الطلاق"، الذي ينتهي بحدوث انفصال، في تلك اللحظة يتم التفكير فقط في الأمور السلبية، لكن كيليان في مدريد الآن ويجب أن نشكر باريس وموناكو".

طالع أيضًا:

ماكسيمان مودعا جماهير أهلي جدة: لم أتوقع مغادرتي.. وسنلتقي مرة أخرى

اللجنة الأولمبية الدولية تخطر محمد إيهاب بوجود مادة محظورة في عينة أولمبياد ريو

وأردفت: "ما زال هناك مكافآت ورواتب على باريس سان جيرمان لصالح مبابي، والأمر الآن في أيدي ممثلي كيليان القانونيين، لكنني على ثقة من أن الفريق الفرنسي سيحل الأمر بسرعة".

واختتمت: "كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي كانا يجتمعان دائمًا على انفراد، لا أحد يستطيع أن يقول ما حدث بينهما في تلك المدة، لا أنا ولا ممثلي الفريق".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق