اخبار كورة

أول تعليق من ديميتري ليبوف بعد توليه تدريب فريق الكرة النسائية بـ الأهلي "خاص"

موقع اخبار كورة - أكد الفرنسي ديميتري ليبوف، المدير الفني الجديد لفريق الكرة النسائية، على سعادته الكبيرة بتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، لافتا إلى أنه متحمس لخوض هذه التجربة.

وكان النادي الأهلي أعلن أمس تعيين ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وقال ديميتري ليبوف في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "بالطبع سعيد بتدريب الأهلي نادي القرن في إفريقيا، متحمس جدًا لخوض هذها التجربه، وأعلم وأعرف جيدًا تاريخ الأهلي على مستوى الرجال والألعاب المختلفة".

وأضاف المدير الفني الفرنسي: "عندما تواصل معي الأهلي لم أتردد في قبول العرض، وافقت على الفور ولم أضع أي شروط خلال تعاقدي مع الفريق، وسأبدا مهمتي مع الأهلي خلال أيام قليلة".

وأردف: "عقدي لمدة 3 سنوات مع الأهلي وأتمنى أن تستمر الرحلة طويلًا مع نادي القرن".

ويسرد "كورة بلس" خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن المدرب الفرنسي، الجديد والمقرر تولي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، صاحب الـ 40 عامًا والذي بدأ مسيرته التدربيبة عام 2009، مساعدًا في نادي ليون الفرنسي، وسبق له العمل في نابولي الإيطالي ومنتخب المغرب للشابات، وباريس سان جيرمان وأولمبيك ليوم وبوردو الفرنسي، بجانب أندية وهان وجليان وجيانغسو وتيانجين تيانهاي الصيني.

وكان المدير الفني عمل من قبل في صفوف نادي نابولي الإيطالي، والذي كان يلعب له لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية سامية آدم، قبل الرحيل عن صفوف الفريق للاحتراف في الدوري النمساوي، ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية وقام خلال الفترة الأخيرة، بمتابعة عدد من الصفحات المصرية المهتمة بالسياحة والطعام المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :