بعد التتويج بـ يورو 2024 – إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لمدة عامين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت المحكمة الإدارية الرياضية الإسبانية إيقاف بيدرو روتشا سنتين رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة عامين.

يأتي ذلك الإيقاف بسبب الطرد التعسفي في حق الأمين العام السابق أندريو كامبس، علما بأن التحقيقات كانت جارية بسبب اتهام بيدرو روتشا بالفساد المالي والسلوك الإداري المُخالف للوائح والقوانين.

وكان هناك مخاوف من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن التدخل الحكومي في عمل الاتحادات الوطنية، إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن قرار المحكمة الإدارية الرياضية بإيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة عامين جاء بسبب قرارات مخالفة للوائح قام باتخاذها ورحيل العديد من الأعضاء بدون وجه حق وكذلك السلوك المالي المخالف لقوانين دولة إسبانيا.

جدير بالذكر أن المنتخب الإسباني تُوج بـ يورو 2024 للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على إنجلترا في النهائي بهدفين مقابل هدف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق