اخبار كورة

الاتحاد يتعاقد مع حسام عوار قادماً من روما

أشار نادي الاتحاد عبر بيان رسمي، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن مراسم التوقيع مع حسام عوار تمت في مقر معسكر الفريق الكروي الأول في بمدينة إليكانتي الإسبانية بعدما اجتاز اللاعب الفحص الطبي.

ورحب دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي بنادي الاتحاد، باللاعب الجزائري حسام عوار متمنياً أن يكون انتقاله للعميد بمثابة محطة مميزة في مسيرته ويساهم بتقديم المستويات والنتائج التي تلبي تطلعات النادي وجماهيره.

وأوضح دومينجوس، أن التعاقد مع حسام عوار جاء بناءاً على احتياجات الفريق الفنية للاعب يمتلك مواصفات فنية تخدم المنظومة وهو الأساس الذي تم وضعه في التعاقدات بأن تكون مبنية على الاحتياجات الفنية في المراكز التي تم تحديدها من جانب اللجنة الفنية وعرضها على المدير الفني.

وأبدى حسام عوار، سعادته بخطوة الانضمام إلى صفوف الذي يمتلك تاريخاً عريقاً وجماهير عاشقة ومجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني خبير.

وانضم حسام عوار في الساعات الماضية، إلى معسكر فريق الاتحاد الحالي في إسبانيا، وكان في استقباله رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي.

يشار إلى أن حسام عوار هو أولى صفقات الاتحاد الأجنبية بميركاتو الصيف في عهد المدرب الجديد، الفرنسي لوران بلان الذي تولى المسؤولية خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :