الزمالك يجهز الونش لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يستهدف الجهاز الطبي في الزمالك، لتجهيز محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق، لخوض مواجهة الأهلي، في السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

الزمالك يستهدف عودة الونش ضد الأهلي في السوبر الأفريقي

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن الجهاز الطبي في الزمالك، يكثف جهوده من أجل لحاق محمود حمدي “الونش”، بمواجهة الأهلي، 27 سبتمبر المقبل.

وأشار الموقع إلى أن، محمود حمدي الونش، اقترب من إنهاء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها في فبراير الماضي.

وأكد الموقع أن، البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك يتواصل بشكل مستمر مع محمود حمدي الونش من أجل الاطمئنان على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه المدافع في الفترة الحالية.

وأنهى الموقع تقريره، بأن البرتغالي جوزيه جوميز، أوصى محمود الونش، بعدم التعجل في إنهاء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي، من أجل عدم حدوث أي انتكاسة له في ظل صعوبة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق