اخبار كورة

فحص طبي لمراد باتنا لاعب الفتح قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن المغربي مراد باتنا لاعب فريق الفتح من المقرر يخضع لفحص طبي قبل تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق.

وانضم باتنا أمس الثلاثاء إلى معسكر الفتح المقام حاليًا في سلوفينيا بعد الانتهاء من برنامج التأهيل الخاص به عقب خضوعه لجراحة إصلاح الفتاق الإربي.

موقف مراد باتنا من المشاركة في تدريبات الفتح

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الجناح المغربي من المقرر أن يخضع اليوم لفحص طبي يتم في ضوء نتيجته تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق أو مواصلة برنامج التأهيل لحين التأكد من جاهزيته الكاملة للانضمام إلى صفوف الفتح.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب المغربي تسببت في غيابه عن عدد كبير من المباريات في الموسم الماضي قبل أن يخضع بعدها لعملية جراحية .

وفي الوقت نفسه يواصل الفتح اليوم الأربعاء معسكره في سلوفينيا استعدادًا للموسم القادم في الدوري السعودي .

وطالب المدرِب الكرواتي سلافن بيليتش اللاعبين بضرورة الاستعداد بكل قوة لخوض منافسات النسخة القادمة من بطولة الدوري السعودي.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :