بقائمة تاريخية .. السلاح المصري يطمح لظهور مميز في أولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الاتحاد المصري للسلاح لمشاركة قوية لمنتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث تأهل المنتخب الوطني للسلاح بأكبر بعثة للعبة في تاريخ مصر بواقع 21 لاعبا ولاعبة (16 أساسيًا و 5 احتياطي). 

ويطمح منتخب السلاح لظهور تاريخي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، إذ نجح السلاح المصري في السنوات الأخيرة في فرض نفسه على الساحة العالمية و التصنيف العالمي لـ اللعبة.

وتضم القائمة : سلاح الشيش رجال ضمت كل من: محمد حمزة وعلاء أبو القاسم وعبدالرحمن طلبه ومحمد عصام"، بينما ضمت قائمة سلاح الشيش سيدات: يارا الشرقاوي وسارة حسني وملك حمزة ونهى هاني.

ويقود منتخب سلاح الشيش فنيا كل من: ماهر حمزة وتامر طاحون.

وجاءت قائمة سلاح سيف المبارزة رجال كالتالي: محمد السيد ومحمد ياسين ومحمود محسن ومحمود السيد، بينما ضمت قائمة السيدات كل من: ناردين إيهاب وآية شريف وشرويت جابر ولولوة سليمان.

ويقود فريق سلاح سيف المبارزة المدربان ساندرو كومو وسيد سامي.

وضمت قائمة سلاح السيف رجال: زياد السيسي ومحمد عامر وأدهم معتز وياسين فوزي، بينما تأهلت اللاعبة ندي حافظ في منافسات فردي سلاح السيف سيدات.

ويخوض منتخب سلاح السيف الأولمبياد تحت قيادة المدربان فينسيت انسيتيت وجييوم ماثيو جالفيه.

ونجح المنتخب المصري في حجز مقعد للفريق بالكامل في جميع الأسلحة ماعدا سلاح السيف سيدات، حيث تأهلت ندى حافظ بالكوتة القارية ك أفضل مصنفة في التصنيف الفردي عقب تأهل منتخب الجزائر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق