اخبار كورة

أولى كلمات من حسام عوار بعد انضمامه للاتحاد

سبورت 360 – أعرب الجزائري حسام عوار، لاعب نادي الاتحاد السعودي الجديد، عن سعادته بالانتقال لصفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حسام عوار: سعيد بالانتقال للاتحاد لأنه فريق ذو تاريخ عريق

وقال حسام عوار في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي:” سعيد بالانتقال إلى نادٍ لديه مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني خبير وذو تاريخ عريق وجماهير عاشقة”.

وتابع لاعب روما السابق:” توافر المجموعة المميزة من اللاعبين والجهاز الفني الخبير يدفعني إلى أفضل ما لدي لتمثيل هذا النادي الكبير وإسعاد جماهيره”.

ووقع حسام عوار، صاحب الـ 26 عاما على عقود انتقاله لنادي الاتحاد فجر اليوم، لمدة 4 سنوات قادمة.

وجرت مراسم توقيع حسام عوار مع نادي الاتحاد السعودي، بمقر معسكر العميد في مدينة أليكانتي الإسبانية بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي.

ويعتبر حسام عوار، أولى صفقات نادي الاتحاد السعودي على مستوى الأجانب في الصيف الجاري.

وينوي مسئولو نادي الاتحاد السعودي، التعاقد مع صفقات قوية في الصيف الجاري، بعد نتائج الفريق المخيبة في الموسم الماضي باحتلال المركز الخامس في ترتيب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :