الإسماعيلي يكشف عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الأربعاء، عن العملة التذكارية الخاصة بمئوية تأسيس النادي، وذلك بعد حصوله على موافقة مبدئية من مجلس الوزراء، لإصدار العملة.

عملات فضية تذكارية خاصة بمئوية الإسماعيلي

وأعلن مجلس إدارة ، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، في تصميمه إصدار عملات فضية تذكارية خاصة بمئوية تأسيس النادي، فئات 100 جنيه، 10 جنيهات و5 جنيهات.

وأكد نادي الإسماعيلي في بيانه، أن مجلس الإدارة، يعمل على تنفيذ عدة فعاليات، احتفالا بمرور 100 عام على تأسيس قلعة الدراويش، بشكل يليق باسم وقيمة وتاريخ النادي.

وكان الإسماعيلي تقدم في وقت سابق، بطلب إلى مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، التابعة لوزارة المالية، لإصدار عملة فضية تذكارية خاصة بمئوية تأسيس النادي، فئات 100 جنيه، 10 جنيهات و5 جنيهات.

من جهته، وجه المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى السادة المسئولين، بعد الموافقة على إصدار عملة ذكرى تأسيس النادي، مؤكدا أن مثل هذه القرارات تؤكد قيمة نادينا العظيم داخل وخارج مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق