اخبار كورة

موقف محمود كهربا من المشاركة بمباراة الأهلي والألومنيوم بكأس مصر

موقع اخبار كورة - يقترب الدولي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قيادة هجوم الفريق الأحمر أمام نظيره الألومنيوم، في مواجهة كأس مصر، مساء الجمعة المقبلة.

الأهلي بـ كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة الألومنيوم مساء الجمعة المقبل في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف، في لقاء تأخر المارد الأحمر قبل أن يحقق ريمونتادا مثيرة، أمس الثلاثاء، في اللقاء المؤجلة من منافسات لجولة السابعة عشر من عمر دوري نايل.

ويفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في إجراء العديد من التغييرات في تشكيل الفريق خلال مواجهة الألومنيوم في كأس مصر، وذلك لإراحة العناصر الأساسية في الفريق نظرًا لضغط المباريات، على وجه الأخص قبل مباراة بيراميدز المقبلة الهامة في مشوار الفريق ببطولة الدوري.

ولذلك يفكر المدير الفني في الاعتماد على محمود كهربا من بداية اللقاء، في هجوم الأهلي مع إراحة وسام أبو علي ووضعه على مقاعد البدلاء.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، في حوالي 10 دقائق من مباراة الأهلي ومودرن سبورت، أمس الثلاثاء، بعد أن غاب عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة كـ إجراء تأديبي من كولر.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الالومنيوم بكأس مصر

يستعد الأهلى لمواجهة الالومنيوم فى الثامنة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والألومنيوم مساء الجمعة المقبل عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس" إلى جانب شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :