ياسمين مرابط ترحل عن صفوف ليفانتي الإسباني

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت ياسمين مرابط لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريقي ليفانتي لاس بلاناس، رحليها رسميًا عن صفوف الفريق الإسباني.

وقررت اللاعبة المغربية الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني، بعد 3 سنوات امضتها مع الفريق، حققت معه عدد من الأرقام والجوائز الفردية.

في سياق آخر استقر مسؤولو النادي الأهلي تعيين الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وتقرر تعيين لاعبة منتخب الجزائر السابقة لكرة القدم النسائية، ونجمة فريق ومدربة فريق أبو ظبي الإماراتي حكيمة بوستة، مدربًا مساعد بالجهاز الفني للمدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف، بعد انتهاء تعاقدها مع فريق الأمل السعودي والذي قامت بتدريبه الموسم الماضي، واعتذرت الموسم الحالي العودة من جديد لقيادة فريق سموحة الموسم الحالي، كما انفرد موقع وتلفزيون "كورة بلس" منذ أيام".

ويكشف "كورة بلس" خلال السطور التالية أسباب تفضيل الأهلي جلب مدربة جزائرية عن مصرية، بناء على مصدر داخل المارد الأحمر، والذي أكد لـ"كورة بلس" أن المدربة العربية كانت الخيار الأول والأوحد، في حال قدوم مدير فني أجنبي لاجادتها التحدث أكثر من لغة بطلاقة.

وهناك سبب آخر يزيح "كورة بلس" الستار عنه في التقرير الحالي، وهو اجادة المدربة اللغة الفرنسية عن ظهر قلب، وهو ما يسهل من مهمة المدير الفني في التواصل مع اللاعبات، والجهاز المعاون له وعدم جلب مترجم خاص به في الفريق.

وتجدر الإشارة أن المدربة الجزائرية حكيمة بوستة، حاصلة على عدد كبير من الشهادات والرخصة التدربيبة، وحلصت على عدد من البطولات كلاعبة ومدربة بصفوف أبو ظبي الإماراتي، وهذا ما جاء في مقدمة متطلبات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع مدربة سيدة، وكانت السيرة الذاتية للمدربة الجزائرية الأقوى بين جميع المتقدمات للعمل في الأهلي.

حكيمة بوستة تعد من أفضل اللاعبات الجزائريات على مر التاريخ، وسبق وان مثلت منتخب الجزائر ثم الاحتراف في فريق أبو ظبي الإماراتي، والتتويج معه بعدد من البطولات ثم العمل مدربًا له ثم فريقي سموحة والأمل السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق