اخبار كورة

الشباب يقترب من ضم كمارا بعد رحيله عن الاتحاد

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي الشباب السعودي، من الحصول على خدمات هارون كمارا لاعب السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم المُقبل.

الشباب يضم كمارا في صفقة انتقال حر

وكان هارون كمارا انتقل إلى نادي الاتفاق، في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي، وانتهى عقده مع الذي رفض تجديده لعدم الحاجة إلى خدماته.

ونجحت إدارة الشباب في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع هارون كمارا للانتقال إلى صفوفه، على أن يحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة، عقب اتفاق الطرفين على جميع بنود العقد.

وفي حال اكتملت الصفقة رسميًا، فإن كمارا صاحب الـ26 عاما سيرتدي قميص الشباب في صفقة انتقال حر بعد نهاية علاقته مع نادي الاتحاد، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن كمارا انضم إلى صفوف نادي الاتحاد في يوليو 2019، لمدة 5 مواسم، وشارك مع الاتفاق خلال فترة الإعارة في 9 مباريات بدوري روشن السعودي، وسجل هدفًا، وصنع مثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :