الشباب يتفق مع الاتحاد على ضم حمدالله

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن توصل إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم، مع نظيرتها في ، على التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

الشباب يحسم صفقة حمدالله من الاتحاد

وكانت إدارة ، استبعدت حمدالله من معسكر الفريق الخارجي في إسبانيا، تحضيرًا للموسم الرياضي المُقبل، وذلك قبل قدوم الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد.

وأوضحت صحيفة الجزيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن نادي الشباب اتفق مع الاتحاد على ضم عبدالرزاق حمدالله، كما أن الصفقة حسمت بالفعل وسيتم الإعلان خلال اليومين القادمة.

وكان حمدالله انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير من عام 2022 بعد رحيله عن النصر، وتوج مع النمور ببطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر، كما حصل على لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي.

الجدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدالله، شارك في 84 مباراة مع فريق الاتحاد بكافة البطولات وسجل 67 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة، بحسب أرقامه بموقع ترانسفير ماركت العالمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق