اخبار كورة

الأهلي يعلن يوقف البث المباشر لقناته الفضائية.. رسميًا

واستعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الاعلامي في اجتماعه، الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية، كما طالع قيام شركة «بريزنتيشن لايف» بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقًا لعقودهم المبرمة (مع بريزنتيشن لايف) والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

كما تم إبلاغ العاملين بذلك وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية، كما تم مطالعة ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة «بريزنتيشن لايف».

وفي ضوء ما سبق قرر المجلس ما يلي، توجيه الشكر إلى شركة «بريزنتيشن لايف» عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع «بريزنتيشن لايف» في يوليو الجاري.

وأكد ، على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة «بريزنتيشن لايف» فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقًا للتعاقد المبرم مع النادي.

كما أعلن الأهلي إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

وأشار إلى أنه يتم دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها، والذي يساعد القناة على تقديم المحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :