مانشستر سيتي يحدد طلباته للموافقة على انتقال ستونز للاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، طلباته للموافقة على بيع جون ستونز، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

السيتي يطلب 29 مليون جنيه لبيع ستونز

وتألق جون ستونز مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، وكان من العناصر الأساسية التي اعتمد عليها جاريث ثاوجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، وشارك المدافع في كل المباريات، قبل أن يخسر النهائي أمام إسبانيا.

وطلب نحو 29 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات جون ستونز لنادي الاتحاد السعودي، حسبما ذكرت قناة الكأس القطرية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

وترغب إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي مشعبي، في التعاقد مع ستونز صاحب الـ 30 عامًا لتدعيم دفاع النمور في الموسم المُقبل، بناء على طلب الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد.

الجدير بالذكر أن جون ستونز، يرتبط بعقد مع نادي مانشستر سيتي، يمتد حتى صيف 2026، أي مازال لديه موسمين، كما أنه من العناصر الأساسية لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق