اخبار كورة

نيوم أم الخلود ؟ الكشف عن موقف أحمد حجازي من أحدث عروض دوري روشن

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل المفاوضات التي تخوضها عدد من أندية دوري روشن مع أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة وموقفه منها حتى الآن.

موقف أحمد حجازي من أحدث عروض دوري روشن


 ونقلت صحيفة " اليوم " السعودية عن مصدر مقرب من أحمد حجازي تأكيده أن حجازي في مفاوضات حاليًا مع ناديين في دوري روشن وهما نيوم والخلود.

وأضاف المصدر أن حجازي في الوقت الحالي يرجح عرض الخلود حيث يقترب من الانضمام إلى صفوفه بشكل رسمي خلال موسم الانتقالات الحالي في الدوري السعودي.

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات بين نادي الخلود الصاعد حديثًا إلى دوري روشن وحجازي قد وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وأكد المصدر أن مفاوضات نادي نيوم أيضًا مازالت مستمرة مع حجازي مشددًا على أن نجم اتحاد جدة لم يخضع حتى الآن لأي فحص طبي.

وفي وقت سابق كشفت تقارير سعودية عن محاولات نادي الخلود السعودي لإقناع الدولي المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة بالعدول عن قراره بالانتقال إلى صفوف نيوم الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى "يلو".

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن نادي الخلود لا يزال يعمل على إقناعه بالانتقال في الوقت الذي يبدو اللاعب أقرب بكثير للتوقيع لنادي نيوم الذي قدّم عرضاً مالياً أكبر.

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية السابقة والتي أشارت إلى اقتراب نيوم التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي.

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :