بحضور وزير الرياضة.. الكشف عن تفاصيل فعاليات موتور ويك بمهرجان العلمين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة "موتور ويك"، لرياضة السيارات، عن فعاليات وأنشطة البطولة، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتقام بطولة موتور ويك في الأيام الجارية بمهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، والتي ستمتد حتى نهاية أغسطس المقبل 2024.

وقال محمد سمير المدير التنفيذي لبطولة "موتور ويك" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن هذه الفعالية تعتبر الثالثة على التوالي والثانية ضمن مهرجان العالم علمين، والتي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف المدير التنفيذي لبطولة موتور ويك MOTOR WEEK، ان فعالية هذا العام ستضم 12 بطولة من بينها 4x4 challenge ، وdrift و ستريت سيركت والكارتينج و معرض للسيارات والدراجات النارية والمراكب وخدمات ما بعد البيع وغيرها .

وأوضح سمير ، أن هذا العام ستشهد بطولة موتور ويك MOTOR WEEK ، انضمام متسابقين من دول مختلفة بعد نجاح النسخة الثانية من البطولة .

وضم المؤتمر الصحفي للإعلان عن ببطولة موتور ويك MOTOR WEEK ، استعدادات الشركة المنظمة للبطولة لإطلاق الموسم الثالث لبطولة "موتور ويك"، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وفي إطار احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه .

 

ولمزيد من التفاصيل عن بطولة موتور ويك MOTOR WEEK، يرجي متابعة هذا الفيديو :

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق