اخبار كورة

لم يتم إبلاغه بالرحيل ..سر تأخر وصول محمد شريف لمعسكر الخليج

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطور جديد في علاقة محمد شريف نجم الخليج السعودي بناديه وسبب تأخر وصوله إلى معسكر الفريق .

وأكدت صحيفة " اليوم " السعودية نقلاً عن محمد شريف كشفها عن موعد وصول لاعب الخليج إلى معسكر الفريق بعد الازمة التي تسببت في تأخر وصوله .

سبب تأخر وصول محمد شريف لمعسكر الخليج

وأضاف المصدر محمد شريف لم يتم إبلاغه رسميًا من قبل إدارة نادي الخليج بالرحيل عن الفريق حتى هذه اللحظة مؤكدًا أن هناك تواصل مستمر بين اللاعب والنادي.

وأشار المصدر أن تأخر وصول محمد شريف إلى معسكر الخليج في سلوفينيا سببه التأشيرة  وليس أي شيء آخر.

وأكد المصدر أن محمد شريف يتوقع أن يحصل على التأشيرة خلال الساعات القليلة القادمة وبعدها سوف يغادر على الفور إلى سلوفينيا من أجل الانضمام إلى معسكر الخليج.

وشدد على أن إدارة نادي الخليج على علم كامل بأزمة التأشيرة الخاصة بمحمد شريف وهى على تواصل كامل معه.

و خاض اللاعب مع فريق الخليج 32 لقاء بالدوري، بدأ أساسيا في 26 لقاء، سجل 6 أهداف وصنع هدفا، أي ساهم في 7 أهداف مع فريق الخليج السعودي بالدوري.

 صنع شريف فرصتين محققتين على مرمى منافسي الخليج، وكان له 0.6 تمريرة مفتاحية لكل لقاء، وأهدر 20 فرصة محققة على مرمى منافسي فريقه في الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :