اخبار كورة

تصنيف فيفا | منتخب مصر في المركز الثالث.. وإسبانيا تتقدم 5 مراكز

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تصنيف الجديد للمنتخبات، والتي شهدت احتفاظ منتخب مصر بمركزها على الصعيد القاري والعالمي.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن تصنيف يوليو الجاري، واحتفظت الأرجنتين بصدارة التصنيف العالمي عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024.

واستمر منتخب مصر في مركزه 36 عالميًا والثالث إفريقيًا، بينما منتخب المغرب الأولى قاريًا تراجع إلى المركز 14 عالميًا، كما أصبح منتخب السنغال في المركز الثالث إفريقيًا والـ 19 عالميًا.

وسجل منتخب فنزويلا أكبر عدد من الصعود في المراكز بتصنيف يوليو الجاري، بالتقدم 17 مركزًا، بينما تراجعت التشيك 13 مركزًا إلى الخلف.

بالنسبة إلى منتخب إسبانيا بطل يورو 2024 حصد العدد الأكبر من النقاط بـ 105.75، وعلى الجانب الآخر فقد منتخب ساموا 44.09 نقطة.

وقفزت إسبانيا 5 مراكز في تصنيف فيفا لشهر يوليو بعد تتويجها بلقب يورو 2024 بالعلامة الكاملة من الفوز في مبارياتها السبعة.

وإليكم ترتيب الـ 10 الأوائل على العالم:

1- الأرجنتين.

2- فرنسا.3

3- إسبانيا (قفزت 5 مراكز).

4- إنجلترا (تقدمت مركزًا).

5- البرازيل (تراجعت مركزًا).

6- بلجيكا (تراجعت 3 مراكز).

7- هولندا.

8- البرتغال (تراجعت مركزان).

9- كولومبيا (قفزت 3 مراكز).

10- إيطاليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :