اخبار كورة

مبابي عن الانضمام لـ ريال مدريد: متعة وشرف لي وأتطلع لإسعاد بيريز

موقع اخبار كورة - علق الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على انضمامه للميرنجي لدعم الفريق في السنين المقبلة.

وأعلن نادي ريال مدريد، خلال الأيام الماضية، التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، لمدة 5 مواسم ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو 2029.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات عبر "Realmadrid TV"، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الانضمام إلى ريال مدريد هذا يعني الكثير بالنسبة لي، لسنوات عديدة، منذ أن كنت طفلاً، كان لدي حلم باللعب لريال مدريد، ثم كان ذلك هدفًا، لأنه عندما كنت محترفًا كان لدي دائمًا هدف الوصول إلى هنا، والآن لدي حلم آخر: أن أكون ذروة تاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم، أريد أن أقدم كل شيء من أجل هذا القميص وهذه الشارة".

وعن تحقيق ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا 15 مرة، ليرد قائلًا: "إنه أمر لا يصدق الدخول هنا، في غرفة أفضل ناد في العالم، هو متعة وشرف لي، أتطلع إلى رؤية الجميع اللاعبين، واللعب".

وتطرق للحديث عن فلورنتينو بيريز، قائلًا: "شخص مهم للغاية بالنسبة لي؛ منذ اليوم الأول وثق بي وساعدني وعائلتي، هذا يمس قلبي مباشرة، سأفعل كل شيء، داخل وخارج الملعب، لإسعاده".

وبالنسبة لزيارتك للنادي منذ 12 عامًا، قائلًا: "أتذكر أنني كنت طفلاً وكان لدي حلم الوصول إلى مدريد، لم أفكر في اللعب، كنت أفكر فقط في رؤية اللاعبين، إنه أمر لا يصدق أنه بعد أكثر من 10 سنوات بقليل".

وتابع: "أنا هنا لقد كان حلمًا والآن أصبح حقيقة، أنا سعيد جدًا تمكنت من مقابلة زيدان وكريستيانو، اللذين أتحدث إليهما دائمًا، لقد كان من دواعي سروري".

وأردف: "كنت أعلم أنني سألعب هنا يومًا ما، لذا أردت أن أتعلم وأن أكون مستعدًا للتكيف بشكل أسرع مع النادي والثقافة الإسبانية، أعتقد أن ذلك سيساعدني على التكيف".

وبالنسبة لـ رسالة لجماهير مدريد، قائلًا: "مرحبًا يا مشجعي مدريد أنا سعيد جدًا لكوني لاعبًا في ريال مدريد، شكرًا لكم على كل المودة والحب الذي منحني إياه ريال مدريد منذ اليوم الأول، قبل وقت طويل من التوقيع، هذا يذهب مباشرة إلى قلبي، سأرحل، لإعطاء الحياة لهذا الدرع وهذا النادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :