الأهلي: ننتظر رد من رابطة الأندية وشركة "تذكرتي" بشأن تذاكر مباراة القمة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، والذي تضمن كافة الخسائر التي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة.

ومن بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة، وفي ذات الوقت تواصل النادي أيضًا مع شركة «تذكرتي» بهذا الخصوص، ويجرى حاليًّا تسوية الأمر ماليًّا لاستعادة حقوق الجماهير.

مران الأهلي | تدريبات بدينة للاعبين.. وراحة لرباعي الفريق قبل مواجهة الألومنيوم

أهداف مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر "فيديو"

لكن في كل الأحوال وبعيدًا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكل الذي يؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس ‏مصر‎.‎

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق