اخبار كورة

الأهلي يتراجع عن بيع بيرسي تاو لهذا السبب

سبورت 360 – تراجع مسئولو النادي الأهلي، عن قرار بيع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يتراجع عن بيع بيرسي تاو

وبحسب عدة تقارير صحفية مصرية وجنوب أفريقية، فإن إدارة النادي الأهلي تراجعت قرار بيع بيرسي تاو في الصيف الجاري، بسبب ضعف العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن، بيرسي تاو يمتلك عروض من الخلود السعودي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، من أجل ضمه في الصيف الجاري، لكن إدارة النادي الأهلي قررت بقاء اللاعب، بسبب المقابل المالي الضعيف.

ويرتبط الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بعقد مع النادي الأهلي، حتى 30 يونيو من عام 2025، عقب قدومه في صيف 2021 من برايتون الإنجليزي مقابل 2.5 مليون دولار.

وسجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، في انتصار الأهلي على مودرن سبورت بهدفين لهدف، الثلاثاء الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري، عقب عودته من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الخلفية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :