سافيو يكشف سبب انتقاله إلى مانشستر سيتي ‏

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال سافيو، في تصريحاتٍ نقلها ، :”أنا سعيد بالانضمام لمانشستر سيتي، هم الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية”.

وتابع :”الجميع يعرف أنهم الفريق الأفضل في العالم في الوقت الراهن، لذلك فإن وجودي هُنا أمر مُثير للغاية بالنسبة لي”.

وأكمل النجم البرازيلي الشاب :”أنا مُتحمس لفكرة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا، فهو واحد من بين أفضل المُدربين على الإطلاق، كما أنني أعرف أنه مُدرب سيُساعدني أن أتطور بشكلٍ أكبر”.

وأضاف :”لقد أمضيت وقتاً رائعاً في إسبانيا، وأنا اتطلع قدماً لخوض تحدٍ جديد في اللعب في الدوري الإنجليزي بجانب بعض من أفضل اللاعبين في العالم”.

وأردف قائلاً :”لا يُمكنني أن انتظر حتى مُقابلة الجمهور وزملائي الجُدد، وأتمنى أن أكون مُشاركاً في إحضار المزيد من النجاح للسيتي”.

يُذكر أن سافيو لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة لنادي جيرونا الإسباني وأبلى بلاءً حسناً، ومن المُقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 26 مع السيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق