اخبار كورة

الأهلي يكافئ جماهيره قبل مواجهة بيراميدز بقرارين 

سبورت 360 – كشف النادي الأهلي، عصر اليوم عن قرار هام قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي يتحمل تذاكر الدرجة الثالثة في مواجهة بيراميدز

وقال النادي الأهلي عبر بيانه الرسمي اليوم: “وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة “يمين” المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الاثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي”.

وأضاف:” جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة “يمين” التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر”

 وتابع :” النادي سبق أن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة وتقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي”.

يذكر أن، نادي بيراميدز، حدد أسعار تذاكر مواجهته ضد الأهلي، بـ 200 جنيه للدرجة الثالثة و2000 جنيه للدرجة الأولى و5000 لكبار الزوار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :