اخبار كورة

موتا يؤكد سعادته بتدريب يوفنتوس: لدي مسؤولية مذهلة هنا

وقال موتا عن ضرورة الفوز في يوفنتوس: “أنا أتفق مع مفهوم الفوز، إنه نفس الشئ بالنسبة لجميع الفرق الكبرى، أشعر بتلك المسؤولية المذهلة، أريد أن أبذل قصاى جهدي وأن أنقل الحماس والتحفيز للاعبين”.

وعن دور بعض اللاعبين علق قائلًا: “كينان يلديز؟ لقد رأيته من يومين وبدا لي رجلًا رائعًا، يمكنه لعب أي دور وعندما يكون لديه الرغبة في النمو فيمكنه التحسن مع المجموعة، فلاهوفيتش؟ النقد جزء من عملنا ويجب علينا قبوله. فلاهوفيتش لاعب كبيرة لكن بالتأكيد الموهبة تحتاج إلى فريق وروح الفريق، ليس لدي أدنى شك من أنه سيقدم موسم رائع”.

وعن الوافد الجديد دوجلاس لويز قال: “إنه لاعب كبير، قمنا بعمل رائع لكي يحضر هنا، إنه يلعب للبرازيل وهذا ليس بالأمر الهين، أراه لاعب متكامل ويمكنه التكيف مع أسلوب لعبنا، يجب أن يكون قادرًا على تغيير الأدوار أثناء المباراة، ودفاعيًا، اعتمادًا على خصومنا، سيطلب منه الدفاع”.

وعن الفجوة مع الإنتر قال: “الماضي أصبح خلفنا، الآن يجب علينا التركيز على الحاضر والاستعداد الجيد. يجب أن نكون مستعدين عندما يبدأ الموسم ونثبت قدرتنا على المنافسة، كوبمينيرز؟ إنه ليس لاعبنا ولا أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :