اخبار كورة

بإرسال "هدايا" لحساب النادي في "تيك توك".. جماهير برشلونة تجمع التّبرعات للمساعدة في شراء عقد نيكو ويليامز!

أصبح التعاقد مع اللاعب الإسباني نيكو ويليامز، مطلبا كبيرا لجماهير نادي برشلونة، نظير المستويات التي قدّمها جناح أتلتيك بيلباو مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا "اليورو 2024".

هذا وخلقت جماهير "البلاوغرانا" ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة، بعدما أقدمت على إرسال هدايا عبر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على منصة "تيك توك"، لمُساعدة النادي على التوقيع مع ويليامز، الذي شكّل ثنائية مُميزة مع زميله لامين يامال في اليورو.

وقامت جماهير النادي بإرسال هدايا مُختلفة عبر منصة "تيك توك"، في آخر منشور للفريق الإسباني والذي يتضمّن رقم قميص لامين يامال الجديد (19)، بغاية حسم صفقة ويليامز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

هذا وكتب بعض مُشجعي برشلونة في التعليقات، بعد إرسالهم للهدايا: "هذه من أجل نيكو"، وعلّق آخر "أرجوكم وقعوا مع نيكو"، ثم قال مُشجع آخر: "أحضروا نيكو"، في إشارة منهم لرغبتهم الكبيرة في رؤية ويليامز بقميص برشلونة الموسم المقبل.

يُذكر أن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أكّد في وقت سابق، بأن برشلونة أصبح قادرا على شراء عقد جناح أتلتيك بيلباو، في ظل اقتراب النادي من تحقيق الاستقرار المالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :