اخبار كورة

برنامج تأهيلي خاص لـ عبدالله السعيد لعلاج الإرهاق

سبورت 360- خاض عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الداخلية في بطولة الدوري.

جوميز يعالج الإرهاق في الزمالك

وقام عبدالله السعيد بالركض حول الملعب، بجانب أداء بعض التدريبات التأهيلية الإضافية، وذلك وفقاً لبرنامج تم وضعه للاعب، لعلاج الإرهاق العضلي، فيما خصص الجهاز الفني، فقرة بدنية للاعبين باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، داخل أرضية الملعب لمدة 20 دقيقة.

ويسعى الجهاز الفني ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى علاج الإرهاق، والحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، وذلك وفقاً لبرنامج مخصص لهذا الأمر.

كما قام جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق، بقياس الحمل البدني للاعبين، باستخدام الأجهزة المخصصة لذلك، في إطار تجهيز اللاعبين لمواجهة الداخلية، المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في مباراة بروكسي الأخيرة بكأس مصر، تدريبات تأهيلية واستشفائية، واكتفت هذه المجموعة، بأداء الفقرة البدنية مع باقي اللاعبين، ثم خوض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :