اخبار كورة

الهلال يفوز على نويشتات بسداسية في أولى ودياته بالنمسا

سبورت 360- حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، فوزًا كبيرًا على نظيره نويشتات النمساوي، بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

أهداف مباراة الهلال ضد نويشتات

ودخل البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بتشكيل يضم كل من، ياسين بونو، حمد اليامي، خليفة الدوسري، حسان تمبكتي، رينان لودي، ناصر الدوسري، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، ميشائيل ديلجادو، الكسندر ميتروفيتش.

وتقدم ، بأربعة أهداف من دون رد خلال الشوط الأول، وسجل الأهداف الصربي الكسندر ميتروفيتش وخليفة الدوسري وعبدالله الحمدان وسالم الدوسري.

وفي الشوط الثاني تمكن البديل محمد القحطاني من تسجيل هدفين، الأولى في الدقيقة 48 والثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنصف دستة أهداف في أولى ودياته في معسكر النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سيخوض 4 مباريات ودية أخرى، ضد فريق العربي القطري، ثم سيواجه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ثم ودية كومو الإيطالي ثم أودينيزي الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :