اخبار كورة

أرني سلوت يمنح محمد صلاح مركزا جديدا في ليفربول

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري محمد صلاح في خسارة فريقه ليفربول من بريستون نورث إيند في أولى المباريات الودية للريدز تحت قيادة أرني سلوت، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

المواجهة أقيمت خلف الأبواب المُغلقة ولم تكن مُذاعة لكن صحيفة ديلي ميل كشفت بعض التفاصيل الفنية في اللقاء، ومن ضمنها توظيف محمد صلاح في مركز رأس الحربة.

الصحيفة أشارت إلى أن صلاح خاض اللقاء في مركز رقم 9 أو المهاجم الصريح على عكس اعتياده في وقت سابق بتوظيفه في مركز الجناح الأيمن، ولكن الصحيفة أكدت أن صلاح قد يكون شارك في ذلك المركز لأنه لم يتواجد أي مهاجم ليلعب فيه في ظل غياب داروين نونيز بعدما لعب مع أوروجواي في كوبا أمريكا 2024.

الصحيفة أكدت أن محمد صلاح أهدر فرصة محققة في الشوط الأول، بتسديدة قوية جاءت الكرة من خلالها في القائم ليفشل الدولي المصري في التسجيل وتنتهي المباراة بخسارة ليفربول بهدف دون رد.

صلاح حمل شارة قيادة الفريق خلال تلك المباراة في ظل غياب فيرجيل فان دايك عقب مشاركته مع هولندا في يورو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :