تحرك عاجل من اتحاد رفع الأثقال في أزمة محمد إيهاب بسبب المنشطات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر الاتحاد المصري لرفع الأثقال بيانًا رسميًا بشأن أزمة تورط البطل الأولمبي المعتزل محمد إيهاب في قضية منشطات في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 واحتمالية سحب الميدالة منه.

وشدد اتحاد رفع الأثقال أن اللاعب دائم التسجيل بنظام ADAMS ، ويخضع للتحليل بصورة مستمرة ومن قِبل منظمات مكافحة المنشطات قبل الدورة بعامين وحتى اعتزاله عام 2022.

وأكد البيان أن اتحاد رفع الأثقال، لن يتوانى في الدفاع عن لاعبه السابق محمد إيهاب وأن الاتحاد يعتز بأبطاله و يحافظ على حقوقهم .

وأشار الاتحاد إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق اللاعب بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة و اللجنة الأولمبية المصرية .

وقرر مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال  في اجتماعه اليوم إحالة الأمر إلى اللجنة الدائمة لمتابعة الموقف الفني و القانوني لقضايا المنشطات.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق