اخبار كورة

ليستر سيتي يعلن ضم روبي ماس لفريق السيدات

موقع اخبار كورة - وافق نادي ليستر سيتي الإنجليزي للسيدات على صفقة ضم لاعبة خط الوسط روبي ماس للانضمام إلى نادي كرة القدم بعقد لمدة عامين، يخضع لموافقة الدوري.

تعود اللاعبة البالغة من العمر 20 عامًا إلى ملعب كينج باور بعد أن أمضت النصف الثاني من موسم 2022/23 على سبيل الإعارة مع فريق الثعالب حيث شاركت في 11 مباراة في جميع المسابقات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، أن ماس، "يبدو الأمر سرياليًا بعض الشيء في الوقت الحالي، لكنني سعيد جدًا بالعودة. عندما أتيت إلى هنا لأول مرة، شعرت وكأنني انضممت إلى عائلة في اللحظة التي دخلت فيها من الباب - كان الجميع مرحبًا جدًا.
 
وأكمل: "لقد سُمح لي بالتعبير عن نفسي على أرض الملعب وإظهار ما يمكنني القيام به. هذا هو أفضل نادي كرة قدم بالنسبة لي لمواصلة القيام بذلك. الدقائق مهمة في هذه المرحلة من مسيرتي، وقد منحني ليستر الفرصة للعب. آمل أن أتمكن من إثبات نفسي مرة أخرى وبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :