اخبار كورة

صفقة الأهلي المنتظرة | تفاصيل لقاء إياد العسقلاني مع يحيى عطية الله

موقع اخبار كورة - تحدث إياد العسقلاني لاعب فريق روستوف الروسي الحالي والإسماعيلي السابق، عن لقاء جمعه بالمغربي يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي، والمرشح للانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي، دخل في مفاوضات مكثفة مع فريق سوتشي الروسي من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله في الميركاتو الصيفي، كما أبدى النادي الأهلي اهتمامه بضم إياد العسقلاني أيضا.

وقال العسقلاني في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لعبت في الموسم الماضي أمام يحيى عطية الله في مباراة روستوف وسوتشي".

وأضاف: "يحيى عطية الله لاعب جيد وإنسان محترم ومتواضع".

وأكمل: "المباراة كانت في شهر رمضان وجاء لي وألقى السلام علي، وهو شخص رائع".

وكشف العسقلاني عن كواليس رحيله من الإسماعيلي إلى سوتشي الروسي: "عندما تواصل معي وكيلي ومسئولي روستوف لعرض الأمر علي، قمت بنقل العرض لإدارة الإسماعيلي وإيهاب جلال المدير الفني".

وأردف: "قولت لإيهاب جلال لدي عرض احتراف وقالي -اطلع برة من هنا يلا-، لن نتركك بأقل من 5 ملايين دولار".

وأشار إلى أن مسئولي الإسماعيلي لم يصدقوا العرض، وطلبوا مني مخاطبة روستوف لإرسال عرض رسمي، وهو ما تم وأنتهت الصفقة مقابل مليون دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :