اخبار كورة

بالصور.. لاعبة تونس تظهر بقميص منتخب المغرب

موقع اخبار كورة - ظهرت سارة حكيلي لاعبة المنتخب التونسي لكرة القم النسائية، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مرتدية قميص منتخب المغرب الشقيق.

في سياق آخر أعلنت شيماء مرتجي لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية صالات، رحيلها رسميًا عن صفوف فريق سبورتنج كازابلانكا المغربي، بعد عدة سنوات أمضتها داخل صفوف الفريق شاركت خلالها معه، في بطولة شمال إفريقيا بجانب دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وقالت شيماء مرتجي عبر صفحتها الشخصية منذ قليل: "الحمد لله وبفضل الله عز وجل حققت كل ما كنت أطمح له من قبل، داخل هذه العائلة الكبيرة بمجهودات وعمل ومثابرة طيلة اربع سنوات، شاءت الأقدار أن تصل رحلتي معكم إلى محطتها الأخيرة مع الأسف".

وأشارت لاعبة المغرب: "رحلتي مع الفريق كانت رائعة بدأت من الصفر، ومرت بمراحل جميلة ستبقى راسخة في ذهني ما حييت، اخرها نهائي الحلم الافريقي من أول مشاركة، اود ان اشكر صديقاتي على دعمهم و مساندتهم لي، اللواتي بدونهم ما كنت لأصل وحدي الى ما وصلنا له جميعا".

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :