اخبار كورة

السكتيوي بعد الفوز على الأرجنتين: "مرّ وقت طويل لم أر فيه 15 دقيقة كوقت بدل ضائع"

أشاد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي تحت 23 سنة، بالمُستويات التي قدّمتها العناصر الوطنية أمام نظيرتها الأرجنتينية، في المباراة التي جمعت بينهما يومه الأربعاء، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد "باريس 2024".

وقال السكتيوي في تصريح تلفزي بعد فوز النخبة الوطنية في اللقاء (2-1): "عشنا نهاية صعبة في المقابلة. العديد من اللاعبين تدربوا فقط مع المجموعة منذ يوم الإثنين، مثل العزوزي والبعض منهم أراهم لأول مرة، لذلك كان من الصعب خوض هذه المباراة أمام خصم قوي بحجم الأرجنتين".

"مر الكثير من الوقت لم أر فيها 15 دقيقة كوقت بدل الضائع، والتغييرات التي قمت بها كانت اضطرارية. لقد طلب مني العزوزي وأخوماش إخراجهما من الملعب. أشكر الرجال (اللاعبين) على روحهم وقلبهم، لأنه في الحقيقة لم تكن الأمور سهلة، لأنهم استغرقوا أسبوعا واحدا فقط للاستعداد ذهنيا وتكتيكيا لخوض المباراة بهذا الحجم"، يُضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "الأمر لم يكن سهلا على اللاعبين، والتداريب شهدت روحا عالية وجدية كبيرة، وكانوا يملكون حس المسؤولية. لقد عرفنا كيف نلعب بدون كرة في اللقاء، بعد تطبيق الخطة وهو ما جعلنا نخلق الخطورة ونسجل هدفين، وكان بإمكاننا إحراز الهدف الثالث (محاولة رحيمي).

واستطرد السكتيوي: "سعيد للغاية، وشرف لنا تمثيل المغرب في الأولمبياد، وهدفنا تجاوز الدور الأول. تنتظرنا مباراة قوية أمام أوكرانيا وعلينا التحضير لها بشكل جيد انطلاقا من يوم غد، ونشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على رأسها فوزي لقجع، على جميع الظروف التي قاموا بتوفيرها لنا".

واختتم: "أنا أعشق الجماهير المغربية، ونحن نملك أفضل جمهور في العالم، ومنحونا دفعة قوية، وأعطونا الكثير من الأشياء الإيجابية داخل الملعب، وكنا نعرف أن 40 مليون مغربي في انتظارنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :